مسلسل ذنب انسانى الحلقة 8 الثامنة مترجمة

ذنب انسانى

ذنب انسانى

مشاهدة مسلسل ذنب انسانى كامل جميع الحلقات مشاهدة وتحميل

المواسم والحلقات

أضيف by animelek
مدة العرض : 2:10:00

مشاهدة وتحميل الحلقة 8 الثامنة مسلسل ذنب انسانى الحلقة 8 مترجمة اونلاين HD يوتيوب بجودة عالية 720p+1080p+480p BluRay اون لاين ، شاهد مباشرة بدون تحميل مسلسل ذنب انسانى Insanlik Sucu مترجم كامل نسخة اصلية مسلسلات تركية 2019 حصريا على اكشنز فيديو .

 

ذنب انسانى Insanlik Sucu

 

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل ذنب الانسانية حول شخصية جمال الذى يجسد دوره النجم كان الدريم، وهو شاب يعيش فى أحد الأحياء الفقيرة فى أضنة، يعمل نادل ليهتم بكل عائلته، بعد وفاة والده. ولكن قبل أن يلفظ أبوه أنفاسه الأخيرة قال لابنه أن لديه عمّ غنى يعيش فى اسطنبول ويعدّ من أحد رجال الأعمال القلائل الكبار فى البلد، وطلب منه أن يذهب إليه مع وعود بتقاسم ثروته مع جمال. وقد رفضت والدة جمال تلك الفكرة بسبب الخصوم القديمة بين العائلتين ولكن جمال قرر أن يذهب لاسطنبول، محاولا أن يفرض نفسه فى عائلة جوكدمير، وخلال الأحداث يقع فى حب خطيبة ابن عمّه الذى يعمل معه، وخلال الأحداث عم جمال أعطاه منصب مهم في الشركة، وخلال عمله وقع في حب جوهر فتاة بريئة من المزرعة . ويضطر جمال لجعل هذه العلاقة سرّية لأنها ممنوعة في الشركة ثم أقنعها بإقامة علاقة كي لا يخسرها وتنتهي هذه العلاقة بحملها، في الوقت نفسه تهتم سونا بجمال، وسونا تعد خطيبة ابن عمّه، حتى يقع في حبها بينما تنتظر جوهر أن يتزوجها جمال لأنها حامل منه.

 

بوستر المسلسل

 

الكلمات الدلالية
مشاهدة, تحميل, مسلسل, مترجم, اون لاين, الحلقة, مباشرة, مباشر, حلقة, مسلسلات تركية, مسلسلات تركية مترجمة, مسلسل ذنب انسانى, مشاهدة مسلسل ذنب انسانى, تحميل مسلسل ذنب انسانى, مسلسل ذنب انسانى كامل, مسلسل ذنب انسانى مترجم اون لاين, مسلسل ذنب انسانى

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن